close

مرحباً بكم في موقعكم نتيجة نت بوابة نتائج الإمتحانات في مصر ، خدمة الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم ورقم الجلوس الفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني ، نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالإسم ورقم الجلوس الترم الأول والترم الثاني ،نذاكر فضلاً علي توفير روابط نتيجة الثانوية العامة 2022، موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس ، مع تقديم خدمة الحصول علي النتيجة بالدرجات والإسم ورقم الجلوس بيان لجميع الطلاب مفصل وواضح ، كما يتم توفير نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 بالإسم ورقم الجلوس بوابة الأزهر، وبوابة نتائج الإمتحانات ، نتيجة الثانوية العامة بالاسم، نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالإسم ورقم الجلوس بوابة الأزهر الإلكترونية التعليمية الشريف

"تنبية" أشترك في قناة موقعنا علي تلجرام وإحصل علي نتيجتك بالإسم تجدون الرابط هنا "https://t.me/natiga4dk"

هام جداً: انضم لقناتنا على تليجرام لمعرفة أخبار النتيجة لحظة بلحظة من هنا:
تابعنا عبر فيسبوك :

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

شارك

موقع نتيجة نت يوفر ، رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 تجاري صناعي فندقي زراعى برقم الجلوس والإسم فقط بنظامي الثلاث سنوات والخمس سنوات عبر بوابة الدبلومات الفنية ، موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس،  هو ما كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم، ما جعل البحث عنه يتصدر المحركات  البحثية والمواقع الإلكترونية، حيث من المقرر إعلان نتيجة شهادة الدبلوم عن يوم 29 يوليو الجاري  على أقصى تقدير وربما يجري توفير نتيجة الدبلومات قبل ذلك الموعد، وسيكون إعلان نتيجة الشهادات الفنية من خلال رابط مخصص ، كما سيقدم موقعنا في السطور التالية رابط استعلام نتيجة الدبلومات الفنية سريع وشغال ليتمكن جميع الطلاب من استخراج النتائج فورا  حيث يستطيع الطلاب الحاصلون على الدبلومات الالتحاق بعدد كبير من الكليات في الجامعات المصرية.

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 

من جهتها، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  قرب انتهاء أعمال تصحيح الامتحانات ومراجعتها .

حيث تقوم غرفة العمليات المركزية بالتنسيق الكامل مع جميع المديريات لمتابعة سير أعمال التصحيح والرصد.

وكانت عقدت الامتحانات ورقيا في لجان مؤمنة ومراقبة لضمان نزاهة وعدالة النتائج، فيما جرى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد لحماية صحة الطلاب والقائمين على العملية التعليمية.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية

كما هو معتاد، سيتم توفير نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم بوابة التعليم الفني  الإلكترونية.

 كما سيجري إعلان أسماء الطلاب الأوائل، وتكريمهم  عن طريق الوزارة وكذلك من خلال المديريات التعليمية .

ومن هنا، تجدون رابط استعلام سريع وشغال من موقعنا يمكنكم الدخول له برقم الجلوس لمعرفة النتائج بالدرجات.

بوابة التعليم الفني

يمكن للطلاب الولوج إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم  عبر الرابط المخصص 

ثم اختيار نوع الدبلوم  الذي امتحنه الطالب (تجاري أو صناعي أو زراعي، أو فندقي)

وكتابة رقم الجلوس ، ثم الضغط على كلمة بحث .

سيتم ظهور النتيجة الخاصة بالطالب  بمجرد تحميلها على الموقع.

ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، أن نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية سيتم إعلانها عقب اعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وسيجري إعلان  النتيجة للطلاب، بطريقة إلكترونية، وأيضا سيتم توفيرها في المدارس في اليوم التالي لتحميلها على المواقع الإلكترونية.

ووفقا لتصريحات نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، أن  امتحانات الدبلومات الفنية سارت بصورة منتظمة دون أي معوقات.

حيث تم وضع الأسئلة طبقاً لمواصفات ورقة الامتحان المتفق عليها، فيما لم يتم رصد أي حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد بين الطلاب على مدار أيام عقد الامتحانات، وفقا لمجاهد.


الآن النتيجة :