تفاصيل حبس المطربة الشعبية بوسي 9 سنوات في اتهامها بإصدار شيكات مزورة

تفاصيل حبس المطربة الشعبية بوسي 9 سنوات في اتهامها بإصدار شيكات مزورة
قضت محكمة جنح النزهة، اليوم الأربعاء، بحبس المطربة الشعبية «بوسي» 9 سنوات؛ وذلك لاتهامها بكتابة وإصدار مجموعة من الشيكات المزورة لطليقها وليد فطين، ويذكر أن الفنانة الشعبية بوسي كانت طعنت بالتزوير على الشيكات المقدمة ضدها من طليقها، في القضية التي تحمل رقم 2890 «جنح النزهة».

المحكمة تحيل الشيكات للجهات المختصة

وكانت حضرت الفنانة الشعبية «بوسي» الجلسة السابقة في محكمة مصر الجديدة، وأكدت وأقرت أن ما في الشيكات من توقيع لا يخصها وليس له صلة بها نهائيا، ولحظتها قررت المحكمة إحالة الشيكات إلى الجهة المسئولة والمختصة لاستكتابها، ومقارنتها بالخط الموجود على الشيكات.

طليق بوسي يقيم 5 دعاوى قضائية ضدها

ويذكر أن الدعوى التي أقيمت ضد الفنانة الشعبية ياسمين محمد شعبان الشهيرة بـ«بوسي»، من قبل طليقها وليد محمد عاشور الشهير بـ«فطين»، وقد أقام المدعو ضدها 5 دعاوى قضائية، واتهمها بتحرير مجموعة شيكات لصالحه دون رصيد.
خلافات وقضايا سابقة بين بوسي وطليقها
ومن قبل كانت بوسي أدينت في حكم أول درجة بالحبس لمدة ثلاث سنوات، لتحريرها عدة شيكات دون رصيد بلغت قيمة هذه الشيكات مبلغ وقدره 30 مليون جنيه لصالح طليقها وليد فطين.
ورفع المدعو وليد طليق بوسي الدعاوى القضائية رقم 2962 و4183 و2890 و3109 و2961 جنح محكمة الهرم، بحيث يكون لكل شيك دعوى قضائية.
وبلغ مجموع الأحكام الصادرة على النجمة بوسي 15 سنة سجن، ولكنها قامت بالطعن على إمضائها الموجود على الشيكات، فتقرر استدعاؤها للمثول أمام المحكمة واستكتابها، وعرضها على الطب الشرعي؛ للتأكد من صحة توقيعها على الشيكات بخطها.
وفي حال إثبات أنّ التوقيع الموجود على الشيكات، ستتم إدانتها بإجمالي الأحكام، وفي حال إثبات أنّ الشيكات بتوقيع غير توقيعها سيتم إحالة طليقها وليد فطين للمحاكمة بتهمة تقديم محرر مزور.
محامية طليق بوسي: لم يحدث بينهما طلاق
ويذكر أن محامية وليد فطين كشفت عن مفاجأة، بأنه ما زال زوج الفنانة بوسي حتى اللحظة.. (شهر أكتوبر 2017) ولم يحدث طلاق كما تدعي ياسمين الشهيرة بـ«بوسي»، وأنها رفعت دعوى خلع وتذهب للمحكمة بالنقاب.
الشيكات حرصا على مسقبل ياسين ابن بوسي
وأوضحت الدكتورة عزة العشري، أنّ كتابة وإصدار الشيكات محل الدعوى، كان لعقد اتفاق وجدولة ديون سابقة على بوسي، حرصًا على مستقبل ابنهما ياسين، بينما تراجعت بوسي عن الالتزام بسداد ما عليها.
وكانت بوسي استطاعت من قبل إدانة طليقها وليد فطين بحكم حبس ثلاث سنوات في قضية خيانة أمانة.
محمد كريم
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع نتيجة نت - ابحث عن محتوي أي موضوع .

إرسال تعليق