فاتورة تليفون ابريل 2018.. الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون billing.te.eg المصرية للاتصالات

فاتورة تليفون ابريل 2018.. الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون billing.te.eg المصرية للاتصالات
كتب: راشد محسن
يقدم موقع نتيجة نت فاتورة تليفون أبريل 2018 تكون محل بحث لملايين المشتركين في خدمة تليفون المصرية للاتصالات الأرضي، لذلك حرصنا على تقديم خدمة الاستعلام عن قيمة فاتورة تليفون أبريل 2018 الأرضى بأسهل الطرق، ولن نكتفي بتقديمة خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون فقط، بل سنقدم لكم العديد من الخدمات الأخرى المتميزة والتي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات.

الاستعلام عن فاتورة تليفون أبريل 2018

يتم الاستعلام عن فاتورة تليفون شهر أبريل 2018 من خلال الرابط التالي، رابط الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون اضغط هنا

خدمة الفاتورة التفصيلية

بإستخدام هذه الخدمة، يمكنك الآن الحصول على بيان تفصيلي لمكالمات المحافظات، والمحمول، وخدمة الأنترنت، والخدمة الصوتية. كما يمكنك إستلام فاتورتك التفصيلية من خلال البريد الإلكتروني، أوعن طريق الفاكس وفقاً لإختيارك، للإشتراك فى خدمة الفاتورة التفصيلية يرجى الإتصال بمركز خدمة العملاء 111، جيث يتم تقديم هذه الخدمة مجاناً، وذلك لبيان استهلاك خدمة الإنترنت، والخدمة الصوتية، ورسوم بيان مكالمات المحافظات، والمحمول (2 جنيه للفاتورة الشهرية، و6 جنيه للفاتورة الربع سنوية)، وسيتم إضافتها الى أقرب فاتورة، يتم تشغيل الخدمة خلال 48 ساعة عمل من تاريخ الاشتراك.

فاتورة تليفون أبريل 2018 فاتورة تليفون أبريل 2018

هذه الخدمة متاحة لعملاء تي إي داتا ممن يعانون ضعف في السمع والنطق، حيث يقوم فريق من المتخصصين بالرد على استفسارتكم باستخدام لغة الاشارة. وذلك عن طريق مكالمة فيديو تتم بين العميل وفريق خدمة عملاء معاك على الموقع الرئيسى للشركة.

خدمة التحدث مع الدعم الفني عن طريق الشات.

يمكنك التحدث مع الدعم الفني محادثة كتابية عن طريق الشات، وهي إحدى الخدمات التي تقدمها الشركة المصرية للأتصالات، كل ما عليك لاستخدام المحادثة الكتابية هو اتباع التالي
وسنواصل معكم تقديم العديد من خدمات الشركة المصرية للاتصالات، والتي أصبحت تضاهي الخدمات التي تقدمها شركات الاتصالات العالمية، حيث تسعى الشركة المصرية للاتصالات أن تنال كامل رضا عملائها بما تقدمة من خدمات متميزة.

محمد كريم
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع نتيجة نت | مباريات كأس العالم 2018 .

إرسال تعليق