تابع هاشتاج ادعم محمد صلاح

تابع هاشتاج ادعم محمد صلاح
كتب: صلاح محمود
ادعم محمد صلاح اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي حول تويته نشرها اللاعب محمد صلاح الذي يلعب في نادي ليفربول،  وجاء جماهير ومحبي محمد صلاح بغضب شديد حيث أن الصورة التي رفعها محمد صلاح تعبر عن الحزن والغضب من اتحاد الكرة المصري وهذا بشان الأزمة التي بينه وبين اتحاد الكرة لسبب استغلال صورة اللاعب في أعلان دون الرجوع ألية، وغضب الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وقام بعمل هاشتاج عبر موقع تويتر وفيس بوك وهو #ادعم_محمد_صلاح وهذا للوقوف بجانب محمد صلاج ضد اتحاد الكرة المصري.

ادعم محمد صلاح

منذ قليل عبر تويتر من اللاعب محمد صلاح نشر تويته عبر الصفحة الشخصية له قال به، بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا، وأشار وكيل محمد صلاح وهو رامي عباس منذ وقت سابق أن اللاعب محمد صلاح لاعب منتخب مصر  يمر بأزمة قويه مع اتحاد الكرة المصري وهذا بسبب العديد من الأمور التي تتعلق بحق الرعاية والإعلان بدون الرجوع له، وقال رامي عباس أن اتحاد الكرة حاول التفاوض والانتهاء من الأزمة ولكن لم يتفاوض الطرفين حتي الآن، وصرح رامي عباس انه سوف يلجاء ألي خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

شركه بريزنتيشن

شركه بريزنتيشن هي الراعي الرسمي لاتحاد الكرة المصري و منتخب مصر حيث صرح رئيس شركه بريزنتيشن محمد كامل عن الأزمة التي بين الشركة ومحمد صلاح وقال : من المجنون الذي سيفتعل مشكلة مع نجمنا المصري محمد صلاح؟ أطالب الجميع بالابتعاد عن إثارة الشائعات مع ضرورة دعم المنتخب من أجل تحقيق نتائج إيجابية في كأس العالم.
محمد كريم
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع نتيجة نت | مباريات كأس العالم 2018 .

إرسال تعليق