موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

 موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق الإنتاج الحربي السبت المقبل الموافق 24 من شهر فبراير الجاري في لقاء يأتي ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم على ملعب استاد القاهرة الدولي، حيث يسعى الأهلي للفوز وإكمال مسيرة التألق مع حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء بعد الفوز في آخر لقاء  في الجولة الخامسة والعشرين بمسابقة الدوري المصري الممتاز على النصر بنتيجة خمسة أهداف نظيفة مقابل لا شئ عن طريق وليد أزارو هدفين ومحمد هاني وصلاح محسن وكريم نيدفيد.



الأهلي يسعى للاقتراب من حسم لقب بطولة الدوري 

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتحقيق الفوز على نظيره الإنتاج الحربي لمواصلة طريق الانتصارات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما حقق الفوز في آخر لقاء في الجولة الخامسة والعشرين بمسابقة الدوري المصري الممتاز على النصر بنتيجة خمسة أهداف نظيفة مقابل لا شئ عن طريق وليد أزارو هدفين ومحمد هاني وصلاح محسن وكريم نيدفيد، ويحتل الأهلي قمة الدوري الممتاز برصيد 66 نقطة، حيث يفصل الأهلي 10 نقاط فقط عن التتويج بلقب الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي.



الإنتاج الحربي يرغب في خطف الثلاث نقاط

يدخل فريق الإنتاج الحربي اللقاء وهو يسعى لخطف الثلاث نقاط أمام نظيره النادي الأهلي، بعدما فاز الانتاج بقيادة مختار مختار على الأسيوطي في آخر مبارياته بالدوري بنتيجة 1-0 ، حيث يحتل الانتاج المركز السادس برصيد 36 نقطة، ويقدم الإنتاج الحربي مستويات مميزة حتي الآن تحت قيادة مختار مختار.


موعد مباراة الأهلي والإنتاج والقنوات الناقلة

تبدأ مباراة الأهلي والإنتاج في الثامنة مساء السبت المقبل بتوقيت جمهورية مصر العربية. سيتم نقل المباراة على عدة قنوات هي، قناة أون سبورت وقناة دي أم سي الرياضية والنايل سبورت الرياضية. ويحتل الأهلي قمة الدوري الممتاز برصيد 66 نقطة، حيث يفصل الأهلي 10 نقاط فقط عن التتويج بلقب الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي.، بينما يحتل الانتاج المركز السادس برصيد 36 نقطة. 
أسامة صبري
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع نتيجة نت - نتيجة الثانوية العامة 2018 بالإسم ورقم الجلوس .

إرسال تعليق