توقعات برج الجوزاء 2018

توقعات برج الجوزاء 2018
برج الجوزاء 2018، أهلا بك ايها الجوزاء الى سنة 2018 الرائعة والنابضة! سيكون لديك الفرصة للتواصل مع المزيد من الاشخاص والاندماج في مواقف جديدة كما لم يسبق لك من قبل.

حظ الجوزاء 2018

هذه سنة ايضا لتبدأ الكثير من المشاريع الجديدة ولتبدأ باستكشاف آفاق جديدة في الحياة. في اليوم الذي يسبق دخول الشمس الى برج الجوزاء، سيدخل كوكب الزهرة الى برج السرطان اللامع والمحبوب. كوكب المريخ قد دخل للتو الى برج الدلو الواضح والمنفتح في تفكيره وكوكب اورانوس ايضا قد دخل للتو الى برج الثور المنهجي والمادي. توقع ان تجلب اليك سنة 2018 الكثير من التحسينات وبعض التغييرات في توجهاتك الاجتماعية والمهنية. يمكنك الدخول الى عالم جديد.

توقعات الجوزاء

كل التراجعات الثلاثة لكوكب عطارد هذا العام ستكون في الابراج النارية. على الحياة ان لا تبطئ وتيرتها على الاطلاق. روّج لنفسك بشكل اقل في الربيع وقم بتصقيل حضورك. لا تأخذ الكثير من المجازفات في الصيف وتمتع بوقتك اكثر. في اواخر الخريف، فكّر مليّا بالدروس الكبيرة في حياتك وطبّقها بوعي، بمجرد ان يستقيم كوكب الزهرة في شهر نوفمبر، كوكبك عطارد سينضم الى كوكب المشتري الكريم. حياتك العاطفية لا تحتاج الى التباطؤ او فقدان التركيز. يا لها من سنة مشتعلة! 
محمد كريم
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع نتيجة نت | مباريات كأس العالم 2018 .

إرسال تعليق